facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيسبوك ينوي إطلاق خدمته الإخبارية في بريطانيا الشهر المقبل


01-12-2020 07:53 PM

عمون - أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نيته إطلاق خدمته الإخبارية "فيسبوك نيوز" في بريطانيا خلال كانون الثاني القادم .

وجاء في بيان صادرعن الموقع، اليوم الثلاثاء، بأنه "في إطار فيسبوك نيوز، سندفع لجهات تحرير في مقابل محتويات لم تنشر أصلا على المنصّة، ما يساهم في استقطاب قراء جدد ويوفّر للمحررين فرصا لكسب المال" من مقالاتهم. ومن بين الجهات المتعاونة مع فيسبوك في إطار هذه المبادرة، صحف بريطانية مثل الغارديان وأسبوعية "ذي إيكونوميست" والتابلويد "ذي ميرور"، فضلا عن مجلّتي "فوغ" و"كوزموبوليتان".

وكانت خدمة "فيسبوك نيوز" قد أطلقت في أواخر العام 2019 في الولايات المتحدة بغية تعزيز المنشورات الصحافية العالية المستوى ودحض اتهامات نشر المعلومات الخاطئة التي تطال الشبكة، حيث تُجرى مفاوضات أيضاً لتوفير خدمة من هذا النوع في فرنسا وألمانيا، حسب ما اعلن فيسبوك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :