facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سمو ولي العهد ودور الشباب


فارس العجلوني
02-12-2020 01:19 AM

نقدر عاليا اهتمام سمو ولي العهد الامير الحسين حفظه الله و اعتزازه بالشباب و لقاء سموه الدائم بنا بين الحين و الاخر , واخر هذه اللقاءت يوم امس في قصر الحسينية حيث التقى سموه حفظة الله بنخبة من الشباب من محافظات المملكة ، حيث اكد سموة فخره واعتزازه بدور الشباب الذين يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، مع ضرورة الاستثمار بقدراتهم للمضي قدماً في تحقيق التنمية الشاملة .

بنفس الوقت أعرب سمو ولي العهد عن ارتياحه لمستوى التمثيل الشبابي في مجلس النواب، مشجعاً على المشاركة في الحياة السياسية . حيث لفت سموه الى نقطة هامة إلى أن أفضل طريقة لإيصال صوت الشباب والمشاركة في صنع القرار من خلال القنوات الدستورية مثل مجلس النواب .

من جهة اخرى اشار سموه الى دور مؤسسة ولي العهد في تمكين الشباب و تأهيلهم الى سوق العمل , و العمل على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية والتي تهدف إلى تمكين الشباب، وإنشاء مراكز شبابية بالتنسيق مع الحكومة.

هذاو قد كان لي الشرف زيارة مؤسسة ولي العهد و الاطلاع على الدور الرائد للمؤسسة في الاعداد للعديد من البرامج و المشاريع التي تهدف الى تمكين الشباب .

وهنا لا بد من تقديم الشكر الى سمو ولي العهد الامير الحسين على اهتمامه المتواصل و الدؤوب بتمكين الشباب للوصول الى ما يصبون اليه و تحقيق طموحاتهم و امالهم و ذلك للمساهمة في بناء الاردن الحضاري يدا بيد واستغلال كافة الطاقات الشبابية لمافيه خير الاردن و الاردنيين .

وارجو ان يسمح لي سموه و من خلال مؤسسة ولي العهد ان تضم المؤسسة ممثلين عن الشباب الاردني في الخارج و خاصة الطلبة على مقاعد الدراسة لكي يكونوا على تواصل مع اخوانهم في المملكة و ان يكون هنالك تشاور بما يتعلق بقضايا الشباب و تبادل الافكار بما يصب في مستقبل الشباب الاردني و بتوجيهات سمو ولي العهد حفظه الله .

يشاركني كافة الشباب الاردنيين و خاصة نحن الشباب المتواجدين على مقاعد الدراسة في الخارج ان نعبر عن تقديرنا و شكرنا لسمو ولي العهد على اهتمامه الخاص بكافة الشباب و خاصة الطلبة المتواجدين على مقاعد الدراسة في الخارج و متابعة اوضاعهم و الاطمئنان عنهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :