facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف يتعامل مواليد هذه الأبراج مع المال؟


02-12-2020 09:55 AM

عمون - لا شيء يمنك أن يمنحك السعادة مثل المال. كمية الأشياء التي يمكنك شراؤها بالمال لا يمكن تصورها. في حين أننا جميعًا نحب إنفاق وشراء الأشياء ، فهناك بعض الأشخاص الذين لديهم عادة إنفاق الأموال بشكل مفرط بسهولة تامة وبشكل متكرر. بغض النظر عن الحافز، يجب على المرء أن ينفق المال بحكمة واقتصادية.
وقد تمكن المنجمون من تحديد أولئك الذين ينفقون أكثر من غيرهم بالنظر الى صفاتهم العامة والخاصة. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما إذا كنت واحدًا ، فستساعدك هذه الأبراج على معرفة ذلك.

الحوت
مواليد هذا البرج رقيقون للغاية وساذجون. لن يفكر مرتين قبل إقراض المال لشخص ما ، حتى لو علموا أنهم لن يستردوه. يمكن لأي شخص التلاعب بالحوت في إقراض المال ، حتى بمبالغ كبيرة. تسمح طبيعة الحوت اللطيفة والساذجة لهم بإنفاق الأموال بقدر ما يريدون، على أي شخص.

الأسد
يحب الأسد أن يعيش حياة مترفة وفاخرة ويحب أن يحيط به الأشياء والأشياء الجميلة. إنهم يحبون التسوق تمامًا ومستعدون دائمًا للذهاب في جولة تسوق. كما أنهم يميلون إلى إهداء الآخرين بسعادة. لديهم ميل نحو اكتساب الثروة ، لذلك لديهم عادة الإفراط في الإنفاق.

الجوزاء
لا يخشى الجوزاء إنفاق أموالهم ، بل هم خيريون للغاية عندما يتعلق الأمر بالتبرعات. تُعتبر عادة إنفاقهم مفرطة ، لكن ليس لديهم مشكلة حقًا فيما يقوله الناس. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا توفير المال ، لكنهم لن يفعلوا ذلك ، حتى تكون هناك ضرورة مطلقة.

الدلو
يحب برج الدلو إنفاق الأموال على الأشياء التقنية مثل الأدوات والمنتجات والاستثمار في الشركات الناشئة أو الاختراعات التقنية الجديدة. في بعض الأحيان ، يتخذون خيارًا جيدًا أثناء الاستثمار ، لكن في أحيان أخرى ينتج عنه خسارة مالية. سيستمرون في المضي قدمًا ، على أمل أن يتمكنوا من المضي قدمًا في تأسيسهم أو أعمالهم التجارية.

القوس
يحب مولود القوس أن يعيش حياته ببذخ ، وبالتالي ينفق الثروات على الطائرات الخاصة والبنتهاوس والسيارات الفاخرة والبضائع. لا يمثل المال أولوية بالنسبة لهم ، لذلك يمكنهم بسهولة الإنفاق على السفر بقدر ما يريدون. كما أنهم لا يتتبعون عادات الإنفاق لديهم ويجدون طرقًا لتوفير الأموال المتبقية وتجديدها.

الحمل
الحمل متهور للغاية بشأن قرارته ، وبالتالي ينفق الأموال بشكل غير حكيم في أي مكان وفي أي وقت. لا يحب التباطؤ في قراره ، لذلك إذا أحب شيئًا ما ، فلن يفكر مرتين. وسوف ينتهي بهم الحال على الفور بشرائه.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :