facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يطبع تذاكر أول مباراة بحضور جماهيري منذ أزمة كورونا


02-12-2020 04:28 PM

عمون - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن طرح تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام وولفرهامبتون وهي المباراة الأولى التي تقام بحضور جماهير هذا الموسم بعد قرار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عودة الجماهير تدريجيا للملاعب الانجليزية بداية من شهر ديسمبر الجاري، حيث كشف النادي عن ضوابط وتدابير حول مبيعات التذاكر لمباراته ضد الذئاب التي تقام الأحد في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال النادي أن التذاكر متاحة فقط للمشجعين الذين سينجحوا في حجزها مبكرًا ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من الساعة 3 مساءً الأربعاء، حتى الساعة 8 صباحًا الخميس.

أضاف النادي: "سيجلس المشجعون للمباراة في المدرج الرئيسي، وتماشيًا مع قواعد التباعد الاجتماعي، ستكون جميع المقاعد متاحة للشراء كمقاعد فردية فقط لتقليل المخاطر على الصحة العامة.

وتابع: "إذا بقيت التذاكر من البيع الأول، فسيتم إتاحتها للمشجعين الذين هم في قائمة الانتظار، ويجب على جميع المشجعين استخدام هواتفهم الذكية لدخول الملعب كتذكرة موسمية ولن يتم تنشيط بطاقات الأعضاء".

أشار النادي: "سيُطلب من المشجعين إحضار بطاقة هوية مصورة معهم لإجراء عمليات الفحص عند البوابات الدوارة قبل الدخول، لن نسمح بالدخول إذا لم يتم تقديم إثبات الهوية".

وشدد النادي على أنه سيُطلب من المشجعين إكمال نموذج إعلان صحي في غضون 24 ساعة من انطلاق المباراة.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، بعد تعادله الاخير ضد برايتون 1-1.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :