facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمن يحقق بقضية تزويرية لبيع أرض في القدس بملايين الدنانير


03-12-2020 01:37 PM

عمون - ينال المعاني - بدأت ادارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام، التحقيق بقضية نصب واحتيال بقيمة ملايين الدنانير في الزرقاء.

ووفق مصادر عمون، تتمحور قضية النصب والاحتيال حول بيع قطعة أرض في القدس لشخص من جنسية غير عربية.

وبينت المصادر أن المتهم الرئيسي في القضية قام بتزوير شهادة وفاة لمالك قطعة الأرض وهويات شخصية للورثة، وجرى توقيع عقد بيع بحضور سمسار في الزرقاء.

ولفتت إلى أنه لدى اجراء توثيق العقد في السلطة الفلسطينية تبين أن مالك القطعة على قيد الحياة وأن البيع باطل والاوراق والهويات مزورة.

وأشارت إلى أن أطراف القضية متوارون عن الانظار، فيما تم البيع قبل عدة اشهر، إلا أن انتشار فيروس كورونا وإغلاق الحدود وجسر الملك حسين منع السمسار من القدوم إلى الأردن حتى فتحت الحدود، حيث قام بتوكيل محام والذي بدوره تقدم بلائحة شكوى من المدعي العام إلى إدارة البحث الجنائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :