facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمن يفند ادعاءات مواطن: ضبطنا 3 اشخاص احدهم موقوفا


03-12-2020 01:46 PM

* الامن العام : ألقينا القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم الشخص الذي ظهر في الفيديو وادعى عدم التعامل مع قضيته وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه واحدهم ما زال موقوف .

* القضية والاطراف حولوا للقضاء وللحكام الاداريين وفق الاجراءات المتبعة .

عمون - اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام تفاصيل الفيديو الذي جرى تداوله لشخص يدعي تعرضه للاعتداء من قبل مجموعة من الاشخاص في مدينة اربد وانه لم يتم التعامل مع القضية ، مؤكدا انه ما ورد على لسان ذلك الشخص غير دقيق حيث انه حُقق في الشكوى والقي القبض على ثلاثة اشخاص ممن ادعى عليهم واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم وجميعهم جرى توقيفهم داخل مراكز الاصلاح والتأهيل في حينه وما زال احدهم نزيل احد مراكز الاصلاح والتأهيل.

مؤكدا انه تم التعامل مع الشكوى منذ ورودها وفق الاجراءات القانونية المتبعة واحالة القضية والمشتكى عليهم للقضاء والحكام الاداريين لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :