facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شفاء لويس سواريز من كورونا


03-12-2020 11:13 PM

عمون - أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن تعافي مهاجمه لويس سواريز من فيروس كورونا (كوفيد 19)، بعدما جاءت نتيجة اختبار PCR الخاص به سلبية ليضع نفسه تحت إمرة مدربه دييغو سيموني ويلتحق بتدريبات الفريق الجمعة استعداداً لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

وقال النادي في بيان ”سيعود لويس سواريز لتدريبات الفريق الأول بعد أن جاء الفحص سلبيا“.

وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عاما أصيب بالعدوى الشهر الماضي أثناء اللعب مع منتخب بلاده وغاب عن انتصار أوروجواي على كولومبيا والهزيمة أمام البرازيل إضافة إلى آخر أربع مباريات لأتليتيكو.

وسيعود سواريز للتدريبات الجمعة مع زملائه في التدريب الصباحي في المدينة الرياضية للفريق.

وبعد أسبوعين من الغياب والتدريب منفردا وعدم المشاركة في أربع مباريات لفريقه، تعافى المهاجم من الإصابة وقد يشارك في مباراة السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وخلال مدة غياب سواريز، فاز أتلتيكو في مباراتين اثنتين بالليغا على برشلونة وفالنسيا بهدف وتعادل في اثنتين مع لوكوموتيف (0-0) وبايرن ميونخ (1-1) في دوري الأبطال.

وانضم سواريز إلى أتليتيكو من برشلونة في فترة الانتقالات الأخيرة وسجل خمسة أهداف في ست مباريات بالدوري الإسباني مع فريقه الجديد.

ويحتل فريق المدرب دييغو سيميوني، الذي يستضيف بلد الوليد يوم السبت قبل السفر إلى سالزبورج لخوض مباراة مهمة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من تسع مباريات متأخرا بنقطة واحدة عن ريال سوسيداد المتصدر الذي لعب 11 مباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :