facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلوب يتحدث عن "بريكست": ما الذي تحسن؟


05-12-2020 10:11 AM

عمون - عبر يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بطل إنجلترا، عن شعوره بالإحباط بسبب تأثيرات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) على صفقات الانتقالات، في ظل تطبيق لوائح جديدة بداية من العام المقبل.

ولن يسمح لأندية الدوري الانجليزي الممتاز بالتعاقد مع لاعبين من دول الاتحاد الأوروبي من دون تصريح عمل، في حين لن يمكن التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، تطبيقا للوائح ما بعد "بريكست".

ونقلت صحيفة "غارديان" عن كلوب قوله: "حتى الآن أنتظر أول مزية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ما الذي تحسن فعليا بعد الخروج؟".

وتابع المدرب الألماني: "بالتأكيد أنا غير مؤهل للحكم على هذه الأمور، لكني كشخص مهتم فإنني أنتظر أول تأثير إيجابي للخروج".

وأشار كلوب إلى أن مسؤولي كرة القدم فعلوا كل المستطاع لتخفيف تأثيرات الخروج على مجالهم، مؤكدا أن "النتائج كان من الممكن أن تكون أكثر سوءا لولا تحرك هؤلاء المسؤولين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :