facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قيادة اليونيفيل تطالب بضمان سلامة قواتها في لبنان


05-12-2020 10:30 PM

عمون - دعت قيادة قوات اليونيفيل، السلطات اللبنانية إلى ضمان سلامة حركة قواتها وأمنها وحريتها، وذلك بعد اعتراض مدنيين دورية لليونيفيل في بلدة كوثرية السياد جنوبي لبنان، والاستيلاء على معداتها.

وقال الناطق الرسمي باسم "اليونيفيل" أندريا تيننتي، في بيان اليوم السبت، إن "مجموعة كبيرة من المدنيين أوقفت قافلة لليونيفيل في قرية كوثرية السياد أثناء عودتها إلى قاعدتها في منطقة عمليات اليونيفيل، وأخذ المدنيون معدات وأجهزة الدورية، وحضرت القوات المسلحة اللبنانية إلى المنطقة، وبعد أن سيطرت على الوضع، تمكنت قافلة اليونيفيل من مغادرة القرية، على الرغم من عدم إعادة المعدات إلى قوة حفظ السلام".

أضاف: "يتعين على السلطات اللبنانية، ضمان سلامة حركة قوة اليونيفيل وأمنها وحريتها"، مشيراً إلى أن "اليونيفيل والقوات المسلحة اللبنانية تحققان في ملابسات الحادث".
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :