facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير زراعة الزرقاء يتفقد عدداً من مزارع منطقتي الضليل والحلابات


07-12-2020 12:05 PM

عمون - تفقد مدير مديرية زراعة الزرقاء المهندس كريم الحسامي، الاثنين، عدداً من مزارع منطقتي الضليل والحلابات وبحث مع المزارعين مدى تأثير الأمطار الغزيرة على مزروعاتهم، باحثا أهم المشاكل والتحديات التي تواجههم، وذلك بناءً على توجيهات وزير الزراعة.

واستهل المهندس الحسامي جولته التفقدية، التي رافقه خلالها عدد من المهندسين المعنيين في المديرية ووحدة الارشاد الزراعي، بلقاء رئيس بلدية الضليل نضال العوضات، اذ ناقشا أهمية زراعة الأشجار الحرجية، وإزالة الأشجار التي تؤثر على السلامة العامة في منطقة اختصاص البلدية وبالتشارك مع ممثلي المجتمع المحلي شركاء وزارة الزراعة.

كما تفقد الحسامي بلدية الحلابات والتقى رئيسها سالم مسند العثمان، وبحثا آفاق التعاون فيما بين مديرية زراعة الزرقاء وبلدية الحلابات وعلى رأسها تكثيف الزيارات الميدانية من قبل المرشدين الزراعيين والأطباء البيطريين للمزارعين في المنطقة ومربي الثروة الحيوانية لتقديم الإرشادات اللازمة في مختلف القضايا الزراعية النباتية منها والحيوانية.

وقال إنه سيتم متابعة جميع القضايا وتعزيز التعاون مع بلديتي المنطقتين تنفيذاً لتوجيهات وزير الزراعة لتذليل جميع الصعوبات والمعيقات التي تواجه المزارعين في المحافظة.
(عمر ضمرة - بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :