facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمم المتحدة تجمع أكثر من 370 مليون دولار لصندوق الطوارئ لعام 2021


09-12-2020 05:36 PM

عمون - أعلنت الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، عن جمعها أكثر من 370 مليون دولار لصندوق الطوارئ التابع لها، بهدف مساعدة الدول في الاستجابة للأزمات عام 2021

وقالت الأمم المتحدة خلال مؤتمر عبر الفيديو للجهات المانحة إن أكثر من خمسين جهة مانحة، تعهدت بدفع هذه الأموال للصندوق المركزي للاستجابة الطارئة التابع للأمم المتحدة.

وقال أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، إن الصندوق هو إحدى الوسائل الأسرع لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون أزمات مفاجئة أو أزمات تتدهور، وتلك الأزمات التي لا تشكل أولوية على الصعيد العالمي.

وأوضح مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارك لوكوك أن هذا الصندوق الذي أُنشئ عام 2005، "ساعد هذا العام 2020 ملايين الأشخاص في الحصول على طعام ورعاية ومسكن وحماية؛ وما يزيد على 65 مليون شخص في 52 بلداً ومنطقة بأموال بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 900 مليون دولار".
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :