facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هكذا تمثل سفاراتنا الأردن


د. ريما المعايطة أبو رمان
11-12-2020 10:15 PM

في ظهيرة يوم الجمعة يأتي هاتف إستغاثه من صديقه علقت زوجة أخيها في مطار الدوحه رفض كادر المطار إخراجها مع أنها حجزت تذكرتها بناء على أن زوجة الأردني والتي تحمل إقامة في قطر لا تحتاج إلى فيزا علقت ومعها أبنائها التوأم بعمر 3سنوات وبقي على إقلاع الطائرة ساعة واحدة.

موقف مزعج وهاتف جاء بوقت لا تعلم مع من تتحدث لم يكن أمامي إلا أن أتصل بسعادة السفير مالك الطوال الذي أخذ المعلومات ومررها وأوعز للقنصل أمجد مبيضين والذي تواصلت معه ساعة عمل وجهد قام بها السفير والقنصل تعادل أيام عمل من موظفين قتلهم الترهل. لم يتوانوا أبدآ في الرد على إتصالاتي وبدون أي ملل حتى تم تأمينها إلى سلم الطائرة عائدة بأبنائها حامله في نفسها حالة العرفان لكادر سفارة لم تتخلى عن رعاياها .

هؤلاء هم دبلوماسيينا واجهة الأردن ومصدر فخارنا لهم منا كل الشكر والتقدير والاحترام .ومن خلال هذا المنبر أقول لكل من يجلد الوطن لمجرد موقف قد يكون دون الإستطاعه نعم توقف .أردنيين وما ننظام وهنالك هؤلاء الجنود المجهولين .

عاش الوطن وعاشت قيادته




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :