facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حرائق وفيضانات .. هكذا تودع أستراليا عام 2020


13-12-2020 11:17 AM

عمون - استعد آلاف السكان لفيضانات على الساحل الشرقي لأستراليا، اليوم الأحد، مع إغلاق شواطئ وحث السلطات الناس على تحصين منازلهم بأكياس من الرمل، وذلك بعد أيام من حرائق الغابات في البلاد.

ومع هطول أمطار بلغ ارتفاعها 475 مليمترا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أصدر مكتب الأرصاد الجوية "تحذيرا من الطقس السيء" بالمنطقة الحدودية بين ولايتي نيو ساوث ويلز وكوينزلاند، وهي منطقة مكتظة بالسكان تشمل مدينة برزبين، عاصمة ولاية كوينزلاند.

وتم قبل أسبوع إخلاء جزيرة فريزر القريبة بسبب حرائق الغابات، مما بدد الآمال في أن يؤدي سقوط المطر إلى جعل الحرائق الموسمية أقل خطورة من العام الماضي.

ووجهت السلطات تحذيرا بشأن جزيرة فريزر، أكبر جزيرة رملية في العالم، من الفيضانات شمل حث قائدي المركبات على تجنب الطرق التي ارتفعت المياه فيها بالفعل.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :