facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الرد على خطبة العرش تختار المجالي رئيسا لها

رئيس لجنة الرد على خطبة العرش - النائب أيمن المجالي
رئيس لجنة الرد على خطبة العرش - النائب أيمن المجالي
13-12-2020 02:21 PM

عمون - اختارت لجنة الرد على خطبة العرش النائب ايمن المجالي رئيسا لها، وفي اجتماع عقدته الأحد اختارت اللجنة النائب جعفر الربابعة مقررا، كما اختارت من بين أعضائها الثلاثين، لجنة مصغرة يناط بها مهمة صياغة الرد وتضم في عضويتها النواب: عيد النعيمات وريما العموش ومحمد الفايز وفايز بصبوص وإسلام الطباشات وعمر العياصرة وأسماء الرواحنة وايوب خميس ومحمد شطناوي.

وقال رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات إن خطبة العرش السامي تضمنت رؤى ملكية ثاقبة وخارطة طريق لقادم الأيام، وقد وضعت السلطات كافة أمام مسؤولية التعاون، في سبيل تلبية تطلعات أبناء شعبنا العزيز.

وأشار العودات خلال ترؤسه اجتماع اللجنة، إلى إن المجلس أمام استحقاق دستوري في صياغة رد على خطبة العرش السامي، وينتظر صياغة اللجنة ليصار إلى عرضها على المجلس وإقرارها ورفعها لمقام جلالة الملك السامي.

وشدد على أهمية تضمين الرد بتصورات المجلس للمرحلة المقبلة وبما يسهم في تحقيق الرؤى الملكية التي جاءت شاملة جامعة لمختلف مسارات العمل الوطني، وأكدت على ثوابتنا الداخلية والخارجية، بخاصة في ملف القضية الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :