facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية ذيبان تتفاوض لشراء صخرة عراعر وتحويلها لمقصد سياحي


16-12-2020 02:22 PM

عمون - قال رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبة إن البلدية تقوم حالياً بمحاولة استملاك الارض الموجود فيها صخرة عراعر بشراء الأرض من مالكها، ثم تحويلها الى مقصد سياحي.

واضاف الجنادبة لـ عمون أن الخطوة الأولى التي تنوي البلدية القيام بها هي استملاك الأرض ومن ثم مخاطبة الحكومة والجهات المعنية للعمل على تطوير المكان وجعله منطقة سياحية هامة.

وأكد أن البلدية بدأت بترميم الصخرة وتأمين طريق للسياح الراغبين بزيارتها، منوهاً إلى أن البلدية تتفاوض حالياً مع صاحب الأرض والذي لم يبدي ممانعة من جهته لبيعها.

وتابع الجنادبة أن البلدية ستشكل لجنة لتقييم سعر الأرض وشرائها.

وبين أن أشخاص كثر تبرعوا بمخططات هندسية وافكار رائعة لاضافة الجماليات وتطوير المكان لجعله مقصداً سياحيا كبيراً.

وختم الجنادبة بأنه وفي حال تمت الأمور بشكل يسير من الممكن التشارك مع قطاعات أخرى وجامعات ونقابة المهندسين وغيرهم من المؤسسات للتعاون على جعل المنطقة مكاناً سياحياً جذاباً للسياح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :