facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد سير الواقع التربوي في مدرسة الإمام علي بن أبي طالب


25-04-2024 07:16 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، مدرسة الإمام علي بن أبي طالب الثانوية للبنين، بحضور مدير المدرسة أنور السلامات، وتأتي الزيارة استكمالًا لزيارات مدير التربية للميدان التربوي للإطلاع على سير العملية التعليمية التعلمية فيها ومناقشة العديد من الأمور والتحديات مع إدارة المدرسة، وتلمس احتياجاتهم وبث رسائل تحفيزية لإدارة المدرسة لتحقيق أعلى النتائج.

واستمع الشوابكة إلى شرح مفصل عن سير العمل في المدرسة من قبل مدير المدرسة، حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية التعلمية في المدرسة.
وأعرب مدير المدرسة السلامات عن شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم لتواصله مع الميدان التربوي وتلمس احتياجاته والاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم والتحديات التي تواجههم. كما عرض الواقع التربوي والتعليمي للمدرسة، والخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها والتي تنعكس بمجملها إيجابيًا على الطالب محور العملية التعليمية التعلمية.

وحضر الشوابكة جانبًا من الحصص الصفية في المدرسة، داعيًا الإدارات المدرسية والمعلمين في جميع مدارس اللواء للتركيز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم.

وشدد على أهمية إيلاء جانب الإرشاد التربوي والسلامة العامة في المدارس الاهتمام الكبير ، داعيًا مديري المدارس لرفع مستوى الوعي والثقافة الصحية لدى الطلبة من خلال الحوار والنشاطات اللامنهجية والإذاعة المدرسية.

ودعا إلى ضرورة رفع مستوى التواصل مع المجتمع المحلي بهدف تفعيل العلاقة التشاركية القائمة بين المدرسة والمجتمع المحلي الأمر الذي يسهم في تمكين المدرسة من تحقيق رسالتها التربوية على أكمل وجه.

مؤكدًا على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي حيث تعتبر من الأنشطة التي تعزز في شخصية الطلبة الوعي للحفاظ على البيئة ، مؤكدًا أن تربية لواء الجامعة لن تدخر أي جهد ممكن لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجميع البرامج والأنشطة التي من شأنها المساهمة في الحفاظ على البيئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :