facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كامبردج: "العربي الإسلامي الدولي" أفضل بنك إسلامي لخدمة الأفراد في الأردن


19-12-2020 12:46 PM

عمون - أعلن في العاصمة البريطانية لندن عن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزتين رفيعتي المستوى عن فئة أفضل بنك إسلامي لخدمة الأفراد في الأردن 2020, ومنتج تمكين المرأة لعام 2020 عن منتج "تمكني" وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز IRBA الذي تنظمه شركة كامبردج العالمية المتخصصة في شوؤون التمويل الإسلامي.

وأعلن خلال الحفل الافتراضي الذي بث بواسطة تقنية الفيديو، بأن اختيار الفائزين بهذه الجوائز قد تم من قبل لجنة من النقاد المتخصصين بناء على معايير تحددها الجائزة، وأن البنوك المرشحة لهذه الجائزة من العديد من الدول العالم تشمل المملكة المتحدة، دول الخليج العربي، ماليزيا، اندونيسيا، باكستان، والأردن وغيرها.

وفي كلمته خلال الحفل التي ألقاها مدير عام البنك العربي الإسلامي السيد إياد العسلي، وجه الشكر والتقدير لكافة عملاء وموظفي البنك على دورهم الفعال في تطوير خدمات البنك ليكون الأفضل دائما ، وعلى الرغم من ظروف أزمة كورونا التي ألقت بثقلها على الاقتصاد العالمي إلا أنها أكدت بأن البنك العربي الإسلامي الدولي قادر على تقديم الأفضل في كافة الأحوال والظروف.

وأما عن منتج "تمكني" فإن هدف إطلاقه والمستمد من أسمه هو التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال تقديم الحلول المالية سواء لإحتياجاتها الشخصية واحتياجات المشاريع المملوكة والمدارة من قبلها ضمن شروط ميسرة ومزايا منافسة وبتسعير خاص كمساهمة من البنك نحو مجتعه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :