facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاند روڤر ديفندر تدعم عمليات الاستجابة الطارئة لدى الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر


22-12-2020 04:49 PM

عمون - تبرّعت لاند روڤر بسيارتي لاند روڤر ديفندر جديدتين للاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC)، أكبر شبكة عمل إنساني في العالم، وتم تقديمها لمقرّ الاتحاد في دبي.

وستدعم سيارتا ديفندر عمليات االاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر، في ظل المستويات غير المسبوقة من الحاجات الإنسانية في الوقت الحالي، وسيتم إرسال واحدة من سيارتي ديفندر إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث ستتيح لمتطوعي الصليب الأحمر دعم المجتمعات النائية في مواجهة خطر فيروس "كوفيد 19" وفيروس "إيبولا". أما سيارة ديفندر الأخرى فستبقى في دبي من أجل الاختبارات القاسية على كثبات الرمال وطريق جبل جيس.

ويأتي التبرع الجديد استمراراً لشراكة لاند روڤر الطويلة مع االاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر، حيث يعمل الطرفان مع بعضهما منذ عام 1954، ويصلان إلى أكثر من مليون شخص حول العالم، لمساعدتهم على التجهز للكوارث والتأقلم معها والتعافي منها، وشملت التعاونات السابقة بين الطرفين تقديم الدعم للجاهزية وقدرات الإنقاذ الخاصة بالزلازل في أرياف المكسيك، والتمويل الطارئ لخدمات المياه والتعقيم في أوغندا.

وقال بروس روبرتسون، مدير عام "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نجاح الشراكة بين لاند روڤر والاتحاد الدولي مبني على أساسٍ متين من القيم المشتركة، والأهم على إحساسٍ متناهٍ بالمسؤولية تجاه المجتمعات. يجمعنا هو اهتمامنا بالبشر والمجتمعات التي نقدم خدماتنا لها، ما شجعنا على المشاركة في مساعدة البشر المعرضين للخطر، كي يتغلبوا على المصاعب التي يواجهونها".

ومن جانبه قال حسام الشرقاوي، المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "دعمتنا لاند روڤر عند إطلاق مشاريع الجاهزية للكوارث في مختلف أنحاء العالم، وكذلك من خلال تيسيرهم المراحل الأخيرة من رحلات الإغاثة خلال الكوارث، لضمان توصيل المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة، لطالما كانت لاند روڤر دائماً شريكاً وفياً ومعطاءً. سيارتا لاند روڤر ديقندر المقدمتان ستساعدان متطوعينا على حماية صحة وسلامة ومعيشة المجتمعات الأكثر عرضة للخطر، ونحن نتطلع للعمل أكثر مع لاند روڤر في السنوات المقبلة".










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :