facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما تخبئ لنا 2021 ؟


حسام المناصير
31-12-2020 10:07 AM

على أعتاب سنة 2021 نقف على ناصية الأمل ، ونتمنى أن تكون سنة جديدة تحمل معها الخير لكل العالم ، ولكن السواد الاعظم من سكان العالم خائفون من السنة الجديدة أكثر من سابقتها خصوصاً بعد تحوّر الفايروس وتنبؤات وتوقعات : نوستراداموس !

سنعود للحديث أكثر عن توقعات وتنبؤات نوستراداموس لكن دعونا نحلل وبشكلٍ سطحيٍ عن ما جرى في 2020 من ضغوطات أثرّت وبشكل واضح على العالم والأردن جزء من منه.

_ فلو نظرنا إلى أعداد المحلات الموجودة في الأسواق سنلاحظ الانخفاض الكبير

_ ولو تتبعنا اعداد الموظفين الذين سُرِّحوا من اعمالهم لوجدناهم بالآلاف

_ ولو بحثنا عن محلٍ لاستئجاره لوجدنا أن ( الخلو ) أصبح أقل هذا وان كان موجوداً

_ واذا القينا نظرة على المدارس والجامعات والمعاهد سنبكي على احد القطاعات التي كانت مزدهرة قبل عام

_ واذا تابعنا حالة المواطن نفسه من حيث اقتطاع راتبه او القروض والغرامات المترتبه عليه لوجدنا الفرق واضح وكبير عن العام السابق

_ ويأتيك القرار ( المفاجئ ) برفع الحد الادنى للاجور !!

هذا ان توفر الاجر من الاساس مع صاحب العمل او الشركة او المصنع .

اذاً الاوضاع واضحة ولا تحتاج لشرح او تفصيل والجميع يعرف بل ويلمس حجم الخسائر التي تكبدها الجميع للعبور من ضفة 2020 الى ضفة 2021 ولكن يبدو ان العبور الصعب والمحفوف بالمخاطر والمجازفة من دون فائدة والقادم اسخم ( أسود ) .

بالعودة الى نوستراداموس وتوقعاته وتنبؤاته المخيفة :

نجد ان هذا المخلوق الذي توقع عملية اغتيال هتلر بكل تفاصيلها وفشلها وايضا توقع القنبلة الذرية وموت لويس الخامس والكثير من الأمور والأحداث كما وتوقع ظهور وباء كورونا ب 2020 ( عند التقاء العددين ) ! ولكن ماذا يتوقع ب 2021 ؟

فيقول نوستراداموس بتوقعاته ل2021 ان الروس سيصنعون سلاحاً بيولوجيا سيحولنا الى ( زومبي ) وبعدها ستنتهي البشرية وان نسبة المياه في كوكب الأرض سترتفع حتى تغمر وتخفي أجزاء كبيرة من العالم وان العلم سيتوصل لزرع شريحة داخل ادمغة الجنود وبرمجتهم لحماية السكان كما وتوقع في شهر 5 من سنة 2021 أن نيزكاً سيضرب الأرض .

وما بين التكهنات والواقع نقف حائرين على أعتاب هذه السنة ، لا نعرف ماذا ينتظرنا والواضح انه الاصعب ، لكننا في الاردن تحملنا ونتحمل دائما الصعاب ونتجاوزها بالصبر فمزيدا من الصبر يا اردنيين مع انه مش موسمه ! .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :