facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألابا يحسم قراره النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي


01-01-2021 10:15 PM

عمون - حسم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، قراره النهائي بشأن الانتقال لريال مدريد أو مانشستر سيتي.

وينتهي عقد ألابا (28 عامًا) مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، وأعلن الفريق البافاري رسميًا أن اللاعب سيرحل في نهاية الموسم، بعد فشل التوصل لاتفاق حول التجديد.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، والمقرب من ريال مدريد، فإن ألابا وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، ومن المتوقع توقيع العقود خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد دخوله في الفترة القانونية للتفاوض مع أي نادٍ آخر.

وأفاد التقرير، بأن ريال مدريد عرض على ألابا عقدًا مدته 3 مواسم، يحصل من خلاله على 36 مليون يورو إجمالًا، مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضًا أكبر من عرض الميرنجي، ومع ذلك فضّل ألابا الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وأكد التقرير، أن ريال مدريد لن يعرض أكثر من 12 مليون يورو سنويًا على ألابا، خاصة وأنه الراتب الذي يحصل عليه نجوم الميرنجي سيرجيو راموس وإيدين هازارد، بعد قرار تخفيض الرواتب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :