facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا ويقتلع الف شجرة بسلفيت


06-01-2021 02:50 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 14 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، كما اقتلعت أكثر من ألف شجرة وشتلة زيتون في أراضي قرية دير بلوط، غرب مدينة سلفيت.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل ورام الله واريحا وطولكرم وجنين، واعتقلت المواطنين الأربعة عشر بزعم أنهم مطلوبون.

من جانبه، اشار مجلس قروي دير بلوط ان قوات الاحتلال أغلقت الجهة الغربية من قرية دير بلوط والمعروفة بمنطقة "خلة العبهر"، وشرعت باقتلاع أشجار وأشتال الزيتون، التي تعود ملكيتها للمواطنين الفلسطينيين، وذلك لأغراض استيطانية توسعية عنصرية.

من جهة اخرى، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، منزلا مأهولا في حي "شنير" بمدينة اللد داخل أراضي عام 48 بحجة البناء دون ترخيص.

وشهدت اللد، مؤخرا، حراكا شعبيا فلسطينيا ضد جرائم هدم المنازل وأوامر الإخلاء الصادرة بحق عشرات العائلات العربية بذريعة البناء دون ترخيص.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :