facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيفا يختبر التبديل الإضافي في حالة الإصابة بارتجاج بـ "مونديال الأندية"


09-01-2021 04:28 PM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الجمعة أنه سيقوم بتجربة استخدام تبديل إضافي في حال وجود اشتباه في إصابة أحد اللاعبين بارتجاج في المخ خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في قطر الشهر المقبل.

وذكر فيفا أن هذه الخطوة أعطت الأولوية لسلامة اللاعب، وأرسلت رسالة قوية مفادها أنه "إذا كانت هناك شكوك، يجب سحب اللاعب" من المباراة.

وسيكون بإمكان الفرق التي تشارك في البطولة التي تقام في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل إجراء خمس تبديلات بشكل طبيعي، مثلما هو متعارف عليه في العديد من المسابقات خلال الموسم المتأثر بفيروس كورونا، بالإضافة لتبديل إضافي في حال احتمالية وجود لاعب مصاب بارتجاج في المخ. ووافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) على استخدام التبديل الإضافي في ديسمبر الماضي.

وتشهد البطولة، التي ستجرى قرعتها يوم 19 كانون الثاني الجاري، مشاركة سبعة فرق أبرزها فريق بايرن ميونخ الألماني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :