facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير الدفاع المدني يكرم الوكيل عزيز العنزي

مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة
مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة
11-01-2021 07:21 PM

عمون - مندوباً عن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، كرم العميد أنور الطراونة مدير مديرية الدفاع المدني اليوم الوكيل عزيز حمدان العنزي تقديراً لما قام به من عمل بطولي جسد من خلاله كافة معاني التضحية والفداء التي يتحلى بها رجل الدفاع المدني وذلك لقيامه أثناء إجازته الرسمية بمساعدة أربعة أشخاص حاصرتهم النار جراء حريق منزل في محافظة المفرق بمنطقة الخالدية.

وأكد العميد الطراونة أن ما يبذله نشامى الدفاع المدني من جهود دؤوبة وتضحيات جسام هي تجسيد حقيقي لتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الهادفة إلى توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء الوطن.

من جانبه، أعرب الوكيل عزيز عن شكره لمديرية الدفاع المدني على هذه اللفته الكريمة مؤكداً بأنها ستكون حافزاً له ولزملائه لتقديم المزيد من العطاء والعمل المخلص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :