facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية السلط تنفذ المرحلة الثانية لمشروع التسمية والترقيم


12-01-2021 03:46 PM

عمون - من زيد العواملة - باشرت بلدية السلط الكبرى وبالتعاون مع مشروع دعم اللامركزية و الحكم المحلي (USAID) بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التسمية والترقيم والتي تشمل تركيب لوحات معدنية بأرقام المنازل وتجهيز مواقع للاعمدة المراد تركيب لوحات التسمية للشوارع.

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان أن البلدية جهزت 6 فرق عمل و فريق اشراف من مهندسين و مساحين من كوادر البلدية.

وبين أن الفرق من مهامها أيضا توعية أهالي المدينة بضرورة المحافظة على اللوحات وأهمية هذا المشروع الذي يساهم في تسهيل عمليات التنقل والحركة وتوثيق العناوين وتسهيل الوصول إليها في المدينة.

يذكر أن المرحلة الأولى اشتملت على وضع علامات في الشوارع المشمولة ضمن خطة المشروع لتركيب الأرقام على المباني ولوحات الأسماء
ومسح شامل للأحياء والشوارع و توعية المجتمع المحلي بأهمية تنفيذ المشروع والمحافظة عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :