facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماركا: ريال مدريد يوافق على إعارة لوكا يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت


12-01-2021 07:03 PM

عمون - قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن ريال مدريد وافق على إعارة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش إلى ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي دفع له النادي الملكي 60 مليون يورو في 2019 للحصول على خدماته.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، القريبة من ريال مدريد، عن تقارير صحفية صربية، أن اللاعب الذي بالكاد حظي بفرص للمشاركة في فريق المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، يريد خوض المزيد من المباريات، لذلك عاد من حيث أتى.

وأكدت ”ماركا“ أن الصفقة تم حسمها عمليا، على الرغم من بقاء بعض التفاصيل حتى يتم الانتهاء منها ورحيل المهاجم الشاب إلى ألمانيا.

وتألق يوفيتش مع آينتراخت فرانكفورت وسجل 27 هدفا في آخر مواسمه في البوندسليغا؛ ما دفع ريال مدريد للتعاقد معه، لكنه لم يترك بصمة في موسمه الأول وبدأ أساسيا أربع مرات فقط في الدوري.

وعاد يوفيتش، الذي سجل هدفين فقط منذ انضمامه إلى ريال مدريد من أينتراخت فرانكفورت في 2019.

وزادت متاعب المهاجم الصربي بإصابته بكسر في القدم، في مايو/أيار الماضي، ليغيب عن معظم مشوار ريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وشارك أساسيا في مباراتين فقط مع ريال مدريد بين أربع مباريات في الدوري ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولم يدخل التشكيلة منذ الفوز 1-صفر على ريال بلد الوليد، في سبتمبر /أيلول الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :