facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفنان خالد سامي يدخل في غيبوبة .. وهذه التفاصيل


14-01-2021 09:52 PM

عمون - أوضحت عايدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي، خالد سامي، في حديثها إلى "العربية.نت"، أن حالة زوجها ما زالت متدهورة، حيث دخل في حالة غيبوبة لا يُعرف سببها، في الوقت الذي يؤكد فيه الأطباء أن كل شيء لديه سليم، مؤكدة أنه لا يزال في العناية المركزة، ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن.

وكان الفنان خالد سامي قد نُقل قبل أيام لأحد مستشفيات الرياض، بعد تدهور حالته وإصابته بضيق بالتنفس وأُدخل على إثره للعناية المركزة وتم وضعه تحت أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت "العربية.نت" قد نشرت قبل أيام، أن الفنان خالد سامي استقرت حالته الصحية، وأنه في حالة استجمام استعدادا لعملية الكلى، التي كان من المقرر إجراؤها بعد شهر ونصف.

وأوضحت عايدة حينها، أن زوجها "بدأت حالته الصحية تستقر، وسط معنوياته النفسية المرتفعة، وهو حالياً في فترة نقاهة واستجمام استعداداً لعملية ثانية للكلى، والتي ستكون خلال شهر إلى شهر ونصف".

العربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :