facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مورينيو يصدم غاريث بيل


15-01-2021 08:14 PM

عمون - ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف توتنهام هوتسبير يبحث عن المزيد من الدقائق في أرض الملعب وهو أمر غير مرجح للحصول عليه.

وتعاقد توتنهام مع نجمه السابق بيل خلال الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي، وحتى الآن لم يقدم الويلزي البالغ 31 عاما ما يشفع له مع السبيرز، بمشاركته في 12 مباراة، وتسجيله ثلاثة أهداف فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لم يقنع مدرب الفريق الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بمستواه، لذلك لم يحصل على الفرصة مع توتنهام في الوقت المتبقي من هذا الموسم.

وبعد فشل بيل مع توتنهام لن يقوم النادي بتمديد استعارة اللاعب الويلزي لموسم آخر، ليبقى أمام خيار العودة لريال مدريد في الصيف المقبل.

وينتهي عقد الويلزي مع ريال مدريد صيف عام 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :