facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تخريج المشاركين بدورة التنوع الحيوي


16-01-2021 04:28 PM

عمون - سلمت جمعية البيئة الأردنية اليوم السبت، الشهادات والهدايا التقديرية للمشاركين بدورة التنوع الحيوي التي نظمتها الجمعية في قاعة مركز التدريب وبناء القدرات والاستشارات التابع لها بدعم من مرفق البيئة العالمي ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية.

واكد المنسق الوطني لمرفق البيئة المهندس انس الخصاونة الحرص على دعم ومساندة الجمعيات والمشاريع التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي وتسهم في تحسين العائد الاقتصادي لأصحابها، مشيرا إلى أن الجمعية تعنى بمفهوم التنوع الحيوي والتوعية بأهمية التنوع للمجتمعات المحلية من خلال استهداف الطلبة في المدارس وابناء المجتمع المحلي والمنتوجات التي تصدرها الجمعية ضمن المشروع؛ الملصقات والمنشورات ولعبة التدوير وغيرها.

ولفت إلى أن مرفق البيئة داعم حقيقي للمؤسسات الدولية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لمعالجة القضايا البيئية العالمية لتحقيق التنمية المستدامة وترسيخ المفاهيم والسلوكيات السليمة تجاه البيئة باعتبارها ركيزة أساسية لتقدم المجتمعات، مثمنا دور الجمعية في مجال التوعية والتثقيف وتعزيز التشاركية مع مختلف الجهات والمؤسسات لإيصال رسالتها واهدافها في مجال الحفاظ على البيئة.

وقدم المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة شرحا عن المشروع في التركيز على التنوع الحيوي بالعديد من الجوانب الاقتصادية والصحية والبيئية والجمالية والأخلاقية.

وفي نهاية الدورة، جرى تسليم الشهادات والهدايا للمشاركين الذين يمثلون عددا من المؤسسات المعنية بالشأن البيئي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :