facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي والحجرف يبحثان التحديات والمستجدات الاقليمية


16-01-2021 05:08 PM

عمون - التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.

وبحث الصفدي والحجرف خلال لقائهما في مقر أمانة المجلس في الرياض الاستعدادات لاجتماعات لجان الخبراء لتحديد أولويات التعاون تمهيدًا للقاء وزراء الخارجية في سياق الحوار الاستراتيجي الأردني الخليجي.

وأكد الصفدي والحجرف ضرورة تحديد أولويات واضحة لعمل فرق العمل الـ 15 التي شكلتها المملكة والمجلس بهدف إتخاذ الخطوات اللازمة لتفعيل التعاون خطوات عملانية ملموسة.

كما أكدا الحرص المشترك على مأسسة التعاون بما ينعكس خيراً على الأردن ودول المجلس وبما يعكس متانة الروابط الوثيقة التي تجمعهم.

وهنأ الصفدي الحجرف على مخرجات قمة العُلا وما حققته من مصالحة ستسهم في تعزيز العمل العربي المشترك وخدمة القضايا والمصالح العربية.

وأكد الحجرف حرص مجلس التعاون على تعميق الشراكة مع المملكة في مختلف المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :