facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرايبة يهدي جائزة الدولة التقديرية لروح الراحل حتّر


17-01-2021 07:27 PM

عمون - اهدى الروائي هاشم غرايبة جائزة الدولة التقديرية التي فاز بها وتسلمها من وزير الثقافة باسم الطويسي إلى روح الراحل ناهض حتّر.

وقال غرايبة عبر حسابه في فيسبوك، "بداية أعرب عن امتناني لقرائي وأصدقائي ورفاقي الذين غمروني بطيب مشاعرهم بهذه المناسبة الطيبة. وأشكر النقاد والأكاديميين الذين واكبوا أعمالي بالنقد والتمحيص والتدريس. وسعيد بأن أتشارك هذا التكريم مع صديقي الروائي سليمان القوابعة، وأن أكون بمعية نجوم أضاءت بعض عتمة هذا الوجود؛ الفنانين الجميلين موسى حجازين وعبد الكريم القواسمة، وكل المكرمين المتميزين معنا".

وأضاف، "فرح بأن يأتي هذا التكريم ونحن نحتفي بمئوية دولتنا التي نفتخر بأننا مواطنوها، ويسرني أن أتسلم الجائزة من مثقف كبير نعتز به وزيرا للثقافة معالي الدكتور باسم الطويسي".

وتابع، "ختاما أهدي باعتزاز فوزي بجائزة الدولة التقديرية لروح شهيد الكلمة الحرة ناهض حتر".

الروائي هاشم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :