facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات يلتقي السفير الكويتي ويؤكد تطابق مواقف البلدين


18-01-2021 05:28 PM

عمون - استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات في مكتبه بدار مجلس النواب الاثنين، السفير الكويتي لدى الأردن وفلسطين، عزيز الديحاني، حيث جرى التباحث في سبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك، وآفاق تدعيم التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين.

وقال العودات إن العلاقات الأردنية الكويتية، بقيت على الدوام، علاقة أخوة ومصير مشترك، وهي تسير بثبات إلى تطابق في المواقف بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خدمة لقضايا أمتينا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأضاف رئيس مجلس النواب أن الأردن والكويت كانا في خندق الدفاع عن قضايا أمتنا العربية، واستمرا في الدفع قدما نحو تعميق التضامن العربي ووحدة الصف، مشيدا بمواقف الراحل الكبير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الداعمة للأردن، وبمواقفه تجاه لحمة ووحدة الصف العربي والتي استمرت على ذات النهج في قيادة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لتتجلى روح التأخي العربي في اتفاق العلا بالمملكة العربية السعودية.

وعبر العودات عن المكانة الكبيرة التي يحظى بها الكويتيون في قلوب أشقائهم الأردنيين، حيث العلاقات المتينة والتنسيق والتشاور المستمر بين قيادة البلدين الهادف دوما إلى تحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين.

وقدم العودات خلال اللقاء التهنئة والتبريك لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم بثقة زملائه وانتخابه مجددا رئيسا للمجلس، مؤكدا تطلع المجلس إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين برلماني البلدين في الاتحادات والبرلمانات العربية والدولية خدمة للقضايا العربية والإسلامية.

من جهته، أكد السفير الكويتي تقدير بلاده عاليا للدور الأردني في تعزيز لحمة ووحدة الصف العربي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مؤكدا أننا في كلا البلدين نحمل ذات التطلعات والهموم في الذود عن قضايا أمتنا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :