facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: آيفون 13 سيمتلك ميزة مهمة


18-01-2021 11:20 PM

عمون - وسط انتشار العديد من التقارير التي تشير لمواصفات هاتف iPhone 13 القادم من ”أبل”، كشف موقع ”توم جايد“ التقني، أن الهاتف سيمتلك ميزة مهمة تجعله متفوقا على جميع هواتف ”أندرويد“ الأخرى.

ومن المقرر أن يمتلك الهاتف تقنية Vapor Chamber، والتي توجد بالفعل في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

وتعمل هذه التقنية عن طريق تبريد البخار الناتج عن المكونات الداخلية للهاتف، كما تؤدي بعد ذلك إلى نشر الحرارة عبر الهاتف بالكامل، مما يعني تقليل مخاطر ارتفاع درجة حرارة الجهاز نفسه.

ويعني ذلك أن جهاز iPhone 13 يمكن أن يستخدم تبريدا معززا ويكون قادرا على تشغيل المعالج بشكل أقوى نتيجة لذلك، ومن مميزات هذه التقنية أنه يمكنها تشغيل الجهاز بشكل أسرع، مما يوفر أداءً أفضل لمعالج تشغيل الجهاز ومعالج الرسوميات.

من جانبه، قال المحلل الشهير ”منيج شي كو“: إن ”أبل تعمل على هذه التقنية منذ فترة طويلة، إلا أنها لم تكن جاهزة بما يكفي لتضمينها في أحد هواتفها“.

وفي الوقت الحالي، ليس هناك تأكيد نهائي عما إذا كانت ”أبل“ ستستخدم هذه التقنية في هاتفها القادم، ولكن إذا حدث ذلك، فسوف تكون ميزة كبيرة لـ iPhone 13 تجعله متفوقا على المنافسين الآخرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :