facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يطرح عطاءات لبناء حي استيطاني جديد بنابلس


19-01-2021 11:15 AM

عمون - طرحت شركات استيطانية في شمال الضفة الغربية عطاءات لبناء حي استيطاني جديد شمالي مستوطنة "ايتمار" جنوبي شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، انه سيتم إقامة حي استيطاني بأساسات مكتملة وليس منازل مركبة، ويشمل بناء العشرات من المنازل بمساحات متشابهة تصل الى 150 مترا مربعا مع حديقة كبيرة، يجري التسويق حاليا لبيعها قبيل البدء بتشييدها.

ويأتي الإعلان عن المشروع بعد يوم واحد من المصادقة على بناء 792 وحدة استيطانية تتركز غالبيتها في شمال الضفة الغربية، من بينها مستوطنة "ايتمار" المذكورة.

وتجثم على أراضي مدينة نابلس 13 مستوطنة، و55 بؤرة استيطانية، وتقطع أوصالها الطرق الاستيطانية الالتفافية بطول 104 كيلومترات، والتي تسببت بتدمير ما مساحته 10393 دونما. ويقيم الاحتلال 24 معسكرا له في أراضي نابلس ويفرض إغلاقا على 80 منطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :