facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السدحان يضع 3 شروط لعودة تعاونه مع القصبي


19-01-2021 05:02 PM

عمون - وضع الفنان السعودي، عبد الله السدحان، 3 شروط لكي يعود للتعاون من جديد مع مواطنه الفنان ناصر القصبي، اللذان شكلا ثنائيا ناجحا في المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش".

وأكد السدحان خلال استضافته في برنامج "بدون كلافة"، المذاع على القناة السعودية، الأحد، أن فراقه مع ناصر القصبي كان في المكان فقط.

وتابع أنه لا يمانع العمل مع القصبي مجددا، ولكن "بشرط أن يتوافر النص الجيد والإنتاج السخي، وتوافر الوقت المناسب لتنفيذ العمل، بحسب قوله.

ونفى عبد الله السدحان وجود خلاف بينه وبين ناصر القصبي، قائلا: "لا خلاف بيننا، فالفن يترفع عن أي خلاف، وليس لدي اعتراض على العمل معا لأنه في النهاية فن".

يذكر أن ناصر القصبي وعبد الله السدحان، نالا شهرتهما الواسعة في العالم العربي من بطولتهما للمسلسل الكوميدي "طاش ما طاش"، الذي أثارت بعض حلقاته جدلا، بسبب انتقادها لبعض الأوضاع الاجتماعية في السعودية بطريقة لاذعة.

واستمر غياب التعاون بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان لأكثر من 7 سنوات، ودائما ما طالبهما جمهورهما برؤيتهما من جديد في عمل فني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :