facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواجهات قوية تسفر عنها قرعة كأس العالم للأندية


19-01-2021 05:53 PM

عمون - وضعت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، بطل أفريقيا، الأهلي المصري، في مواجهة مرتقبة مع بطل أوروبا، بايرن ميونيخ الألماني.

وكشفت القرعة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، عن المواجهات والمسارات المرتقبة للأندية الستة المشاركة في البطولة، التي ستنطلق في الرابع من فبراير المقبل في الدوحة.

وسيواجه الأهلي المصري نادي الدحيل القطري، في مواجهة عربية-عربية بالدور الأول، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

وفي المسار الآخر، سيواجه بطل آسيا، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، خصمه بطل أميركا الشمالية والوسطى، أونال تيغريس المكسيكي، على أن يواجه الفائز منهما بطل أميركا الجنوبية، في نصف النهائي الثاني.

وسيتحدد بطل أميركا الجنوبية نهاية الشهر الجاري، خلال نهائي بطولة "كوبا ليبرتادوريس" بين بالميراس وسانتوس البرازيليان.

ومنذ تحقيق الأهلي للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، نهاية العام الماضي، وتترقب جماهيرها مواجهة بايرن ميونيخ، زعيم أوروبا، من خلال آلاف المنشورات والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وستتيح القرعة فرصة مواجهة الفريقين في نصف النهائي، ولكن على الأهلي تجاوز خصمه الدحيل أولا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :