facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعلاميون عرب ينعون الاعلامي الأردني سامي حداد


19-01-2021 07:06 PM

عمون - نعى اعلاميون عرب الثلاثاء، الاعلامي الأردني سامي حداد الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في لندن.

وقال الاعلامي في قناة الجزيرة فيصل القاسم عبر تويتر "رحمة الله على استاذنا ومعلمنا وزميلنا سامي حداد الذي كان من ابرز رجال الاعلام العرب على المستوى العربي.. لروحه السلام ولآل حداد أصدق التعازي وانا لله وانا اليه راجعون".

بدوره، نعى الاعلامي بقناة الجزيرة محمد كريشان الاعلامي حداد عبر تويتر قائلاً "وفاة الزميل العزيز سامي حداد أحد رموز "إذاعة لندن" لسنوات وأول رئيس تحرير لقناة "الجزيرة" عند انطلاقها عام 1996 وصاحب أول برنامج سياسي حواري مباشر فيها "أكثر من رأي".

وأضاف "رحمة الله عليه، لن أنسى مساعدته لي لدخول عالم التلفزيون عام 1995 في لندن ونصائحه الدائمة والصارمة".

وذكر الاعلامي في الجزيرة عثمان آي فرح بمواقف جمعته بالفقيد حيث قال "كان أول من التقيت من الجزيرة و قلت له إنني أريد أن أعمل مذيعاً في التلفزيون و لم يبخل بالنصيحة".. بعدها بفترة وجيزة اتصلت به قبل الذهاب إلى أفغانستان لتغطية الحرب فنصحني نصيحة واحدةً ذهبية وقالها بالإنجليزية Don’t try to be a hero رحمة الله عليه".

الاعلامي عباس الضلاعي نعى الاعلامي حداد قائلاً "رحم الله الاعلامي الكبير سامي حداد. خالص تعازينا لاهله وزملاؤه".

وقدم الإعلامي حيدر عبدالحق رئيس القسم الرياضي في قناة الجزيرة الإخبارية تعازيه عبر تغريدة ادرجها على تويتر معرفاً بالمرحوم الاعلامي، حيث كتب في التغريدة : وفاة الإعلامي سامي حداد ، تعازينا لأهله وأصدقائه ، وعرف الراحل ببرنامج أكثر من رأي وهو من أوائل برامج الجزيرة عند انطلاقها عام 1996.

وترحم الصحفي والكاتب العربي وائل عصام على الاعلامي حداد، ذاكراً مناقبه الجميلة والفراغ الذي سيتركه عند اصدقائه ومحبيه، حيث وصفهم بالكثر.

وقدم رئيس ومؤسس منتدى الشرق ورئيس منتدى العمل المشترك والمدير العام السابق لشبكة الجزيرة وضاح خنفر، تعازيه الحارة بوفاة الاعلامي حداد، قائلا: الزميل الراحل سامي حداد هو أحد رموز الإعلام العربي ومن الجيل المؤسس في الجزيرة، رحمه الله رحمة واسعه وانا لله وانا اليه راجعون.

ونعى الاعلامي في قناة الجزيرة جمال ريان، استاذه ومعلمه بحسب وصفه سامي حداد، مشيراً إلى أنه احد عمالقة الاعلام العربي وابرز وجوه قناة الجزيرة ورواد انطلاقتها الاولى في منتصف التسعينات".

واضاف في تغريدة ادرجها على تويتر أن "المرحوم كان اول مدير للاخبار في الجزيرة وارتبط اسمه ببرنامجه الشهير“أكثر من رأي”وكان سامي عمل قبل ذلك ولعقود في القسم العربي بإذاعة بي بي سي، رحم الله أستاذي ومعلمي رحمة واسعة".

وقدم الاعلامي علي هاشم تعازيه واصفاً المرحوم بأنه علم من اعلام بي بي سي والجزيرة وقال في تغريدة: علم من اعلام بي بي سي والجزيرة يترجل، الاستاذ سامي حداد في ذمة الله.

الاعلامي احمد الريحاوي، مذيع قناة اورينت الاعلامي المرحوم حداد، وصف المرحوم حداد بأحد أعمدة الصحافة وأشهر وجوه الجزيرة.

وقدمت الاعلامية مجد الكاسر تعازيها بوفاة الاعلامي حداد، حيث ادرجت عبر صفحتها على الفيسبوك منشوراً قالت فيه "فقدنا عميد الرأي والرأي الآخر، من أجمعت الأراء على أخلاقه ونبله".

وقدم الاعلامي زين العابدين توفيق مذيع وصحفي مصري في قناة الجزيرة تعازيه الحارة بوفاة الاعلامي حداد، مترحماً عليه وموجهاً خالص التعازي لعائلته واصدقائه ومحبيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :