facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابوغزالة من جديد : ترامب لم يغادر الرئاسة والحرب قادمة


20-01-2021 04:21 PM

عمون - خص المفكر الدكتور طلال ابوغزالة عمون بتصريح حول تنبؤاته السابقة ان الرئيس الاميركي ترامب لن يغادر موقعه وان الحرب قادمة بالقول ان توقعاته حصلت بالفعل فالرئيس غادر البيت الابيض لكنه لم يغادر الرئاسة ...!

ولفت في رد على سؤال عمون بمناسبة تتويج الرئيس الجديد للولايات المتحدة الاميركية خلافا لتوقعاته المثيرة ان العسكر احاطوا به ومنعوه من الحركة في الايام الاخيرة وكأنه في سجن فلم يستطع الحركة وان الدليل انه لم يعترف بنتائج الانتخابات او يبارك لبايدن وان الزر النووي مازال بيديه ولم يسلمه ...!

وقال ابوغزالة ل عمون ان اكثر من عشرين الف جندي احاطوا بالبيت الابيض لمنعه من الحركة لكنه الان حرا طليقا ولديه عصابات مسلحة سيحركها اعتبارا من الان من فلوريدا مقر اقامته..

واضاف :الكونغرس للان لم يعزله والمحكمة العليا لم تبت في امر طعنه بنتائج الانتخابات لافتا الى ما قاله ترامب : سنبقى بطريقة او بأخرى .. في اشارة الى صدقية توقعات ابوغزالة.

وقال ابوغزالة "لا حدود في تصوري لما سيفعله ترامب بعد الان انها البداية وليست النهاية انتظروا القادم ولا تنتبهوا لما تقوله CNN".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :