facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث سبل التعاون بين جامعة البترا والسفارة القبرصية


21-01-2021 10:41 AM

عمون - استقبل رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا في مكتبة سفير الجمهورية القبرصية في عمان سعادة السيد ميخاليس إيوانو، وبحث الطرفان إمكانية بحث سبل التعاون بين جامعة البترا والجامعات القبرصية.

قدم المولا إيجازًا عن تخصصات جامعة البترا والاعتمادات الحاصلة عليها وعن إنجازات أعضاء هيئة التدريس وطلبتها في مجال البحث العلمي، معربًا عن ترحيبه لعقد اتفاقيات مشتركة بين جامعة البترا والجامعات القبرصية.

وأعرب السفير القبرصي عن إعجابه بالمستوى المميز لجامعة البترا ومرافقها، وقدم المولا درع الجامعة التقديري إلى السفير، وحضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية الدكتورة علا الدباغ وعميد القبول والتسجيل الدكتور فيصل أبو الرب، ومدير العلاقات العامة والدولية علاء الدين عربيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :