facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التشيك تهدم إنجاز رونالدو التاريخي


21-01-2021 07:47 PM

عمون - نفى الاتحاد التشيكي لكرة القدم، إنجاز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لكرة القدم، بعدما أحرز هدف تقدم فريقه أمام نابولي في مباراة السوبر الإيطالي أمس، ليصل إلى 760 هدفاً خلال 1040 مباراة رسمية لعبها مع المنتخب والأندية.

وأكد الاتحاد التشيكي لكرة القدم، أن عدد أهداف جوزيف بيكان، 821 هدف، وليس 759 هدفاً، كما تقول الإحصائيات، وبالتالي لم يتخطى رونالدو، رقم الأسطورة التشيكوسلوفاكي السابق، ومتصدر القائمة.

وكان جوزيف بيكان، أحد أبرز هدافي العالم في النصف الأول من القرن العشرين، وحسب الاحصائيات المعلنة والتي ينفيها الاتحاد التشيكي لكرة القدم، سجل بيكان، 730 هدفًا خلال مسيرته مع الأندية، بينما سجل 29 هدفاً دولياً بقمصان ثلاثة منتخبات، حيث كانت لوائح كرة القدم تسمح بتمثيل أكثر من منتخب في ذلك الوقت، دون ضوابط صارمة كما هو الحال في العصر الحديث.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :