facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تقرير: سان جيرمان سيتخلى عن التعاقد مع ميسي إذا لم يوافق على شرطه


22-01-2021 11:32 AM

عمون - ذكرت صحيفة "La Gazzetta Dello Sport" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان قد يتخلى عن فكرة التعاقد مع نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني، ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المصدر، فإن السبب في ذلك هو الراتب المرتفع للنجم الأرجنتيني، الذي يتقاضى حاليا مع برشلونة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان غير مستعد حاليا لدفع مثل هذا الراتب لميسي، في ظل معاناة النادي من التداعيات المالية لجائحة فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن ميسي سيتوجب عليه الموافقة على خفض راتبه للانضمام لسان جيرمان.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة في يونيو المقبل، حيث يمكنه الرحيل عن الفريق مجانا، بعد أن فشل في محاولة لتأمين خروجه في الصيف الماضي، ولم يتخذ اللاعب البالغ عمره 33 عاما، أي خطوة لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني حتى الآن.

وشارك ميسي في الموسم الحالي في 17 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفين آخرين.

ويقضي "البرغوث" حاليا عقوبة إيقافه لمباراتين، فرضت عليه بعد طرده من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، لاعتدائه على لاعب منافس.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :