facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر تطلق مبادرة جديدة لدعم السياحة والطيران


22-01-2021 11:53 AM

عمون - بدأت الحكومة المصرية اليوم الجمعة، في تطبيق تخفيضات على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران، في خطوة تهدف لتقديم دعم لقطاع السياحة وتحفيز الطيران في مصر.

ووفقا لبيان صدر الجمعة، فإن التخفيضات ستصل إلى 15 سنتا للغالون الواحد وستستمر حتى نهاية العام الجاري.

وتم الاتفاق على التخفيضات خلال اجتماع جرى مؤخرا ضم وزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، ووزير السياحة والآثار، خالد العنانى، ووزير الطيران المدنى، محمد منار عنبة.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات لدعم القطاع السياحى وتحفيز الطيران في مصر، وذلك فى ضوء التنسيق المستمر والتعاون الكامل بين الوزارات الثلاث لدعم هذه الأنشطة الحيوية.

وصرح وزير البترول والثروة المعدنية المصري بأن هذه المبادرة الجديدة تهدف إلى دعم قطاع السياحة وتحفيز الطيران والمساهمة في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد على هذين القطاعين الحيويين.

من جانبه أشاد وزير السياحة والآثار المصري بهذه المبادرة، التي تساهم بشكل إيجابي في زيادة الحركة السياحية إلى مصر من خلال تحفيز الشركات العالمية لزيادة عدد رحلاتها للمقاصد السياحية المصرية.

بدوره قال وزير الطيران المصري إن قطاع البترول من القطاعات السباقة التي تدعم باستمرار حركة الطيران من خلال المبادرات، فضلا عن دوره الهام في توفير وقود الطيران في جميع المطارات المصرية، لافتا إلى أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا بين القطاعات الثلاثة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :