facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط اشخاص يمتهنون الاحتيال من خلال شراء مركبات بالاقساط


23-01-2021 01:43 PM

* الأمن يحذر الجميع بضرورة اتباع كافة الاجراءات اللازمة قبل التنازل عن مركباتهم وتسليمها للغير لضمان حقوقهم .

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا من القاء القبض على مجموعة من الاشخاص تمتهن الاحتيال من خلال التواصل مع الاشخاص الذين يعرضون مركباتهم للبيع باعلانات مبوبة عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويتلخص الاسلوب الجرمي بأن المحتالين يقومون باعطاء صاحب المركبة دفعة من ثمنها على أن يتم سداد باقي الثمن بشكل اقساط وبعد نقل ملكيتها إليهم يقومون ببيعها لطرف ثالث بسعر اقل من ثمنها ويتواروا عن الانظار وينقطع الاتصال بهم.

وأكد الناطق الاعلامي انه وبعد التحقيق في عدد من تلك القضايا فقد أُلقي القبض على كافة المتورطين في تلك القضايا والذين اعترفوا بالتحقيق معهم بارتكاب عدد من تلك القضايا والاحتيال على اصحاب المركبات وجرت احالتهم للقضاء.

وتُهيب ادارة البحث الجنائي بالجميع ولكي لا يقعوا فريسة للاحتيال ضرورة اتباع واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان حقهم قبل التنازل عن مركباتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :