facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولة تفقدية لمستشفى الإيمان الحكومي بعجلون


23-01-2021 04:53 PM

عمون - تفقد مساعد أمين عام الشؤون الفنية والصحية وإدارة المستشفيات في وزارة الصحة الدكتور طه التميمي، اليوم السبت، مستشفى الإيمان الحكومي وعددا من المراكز الصحية ومحطات فحص كورونا في محافظة عجلون.

ودعا التميمي إلى تعزيز آليات التنسيق بين جميع الكوادر واللجان الصحية وتكثيف الجهود للحد من انتشار الفيروس والتعامل مع جميع الملاحظات بالسرعة الممكنة حفاظا على سلامة الجميع.

وقال إن الوزارة تعمل بشكل مستمر على تأمين احتياجات المستشفيات والمراكز بالكوادر والأجهزة والمعدات اللازمة لإنجاح المنظومة الصحية في مواجهة الجائحة في كل الظروف.

واشار التميمي إلى أهمية اتخاذ جميع الإجراءات الصحية والوقائية عند إعطاء لقاح كورونا، والاستمرار بالفحوصات وأخذ العينات من المراجعين للمستشفى والمراكز الصحية، مشيدا بالجهود التي يبذلها الجميع للسيطرة على الفيروس واحتوائه.

وعرض مدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور تيسير عناب، بدوره، لآليات عمل كوادر المديرية واللجان الصحية والجهود المبذولة للحد من انتشار الفيروس، مبينا أن هناك متابعات مستمرة للمراكز الصحية والمستشفى لتأكيد أهمية الوسائل والاحتياطات والتدابير الكاملة لضبط العدوى وحماية الكوادر الصحية والمراجعين.

وشملت الجولة مستشفى الإيمان ومراكز صحة عجلون واشتفينا والأمير حسن في كفرنجة.

إلى ذلك، قال رئيس مركز صحي عجلون الشامل الدكتور احمد بني نصر إن عدد الأشخاص الذي تلقوا لقاح كورونا منذ بداية حملة التطعيم حتى اليوم بلغ 651 شخصا، لافتا إلى أن عدد العينات التراكمي في المحافظة وصل إلى 64177 عينة.

وأضاف لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، أن اللقاح يعطى ضمن إجراءات صحية ووقائية، وأن الحملة مستمرة لإعطاء اللقاح، وخاصة لمن تزيد أعمارهم عن 50 عاما ومن لديهم أمراض مزمنة.

ودعا الدكتور بني نصر المواطنين للتسجيل وأخذ المطعوم حفاظا على الصحة والسلامة العامة.

(بترا - علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :