facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القطامين: حديثي قبل عامين عن ظروف طبيعية .. واختلف الامر


23-01-2021 08:24 PM

عمون - أكد وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين، أنه قبل التحدي ويرحب به، لكن حديثه قبل عامين كان عن ظروف طبيعية لكن الان الامور اختفلت قائلا: "لو كانت الظروف مختلفة دون كورونا لكان بالامكان اكثر".

وقال القطامين خلال استضافته في برنامج "المؤشر الاقتصادي" الذي يقدمه الزميل عصام قضماني عبر شاشة "A one TV"، إن أهم مشكلة في الأردن منذ 60 عاما هي أن المالية العامة تحتاج الى الكثير من المال والذي لا مصدر له سوى النشاط الاقتصادي.

وأضاف أنه علينا سؤال انفسنا، "لماذا نريد من المستثمر أن يأتي الى الأردن؟"، مجيبا: "لأن الحكومة لديها اهداف وطنية لا تستطيع تحقيقها من خلال الموازنة العامة مثل فرص العمل، وبالتالي علينا استقطاب استثمار يخدم حل مشاكل الحكومة".

وبين أنه لذلك لا بد للحوافز والاعفاءات أن تكون موجهة للاستثمارات التي تخدم القضايا الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :