facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن كما يراه الملك


المحامي عبد اللطيف العواملة
24-01-2021 03:43 PM

في اليوم الاول لاستلامه مهامه الدستورية، شجع جلالة الملك عبدالله، اطال الله في عمره، جميع الاردنيين بكافة فئاتهم عل العمل والانتاج والتميز، وكذلك على المنافسة الايجابية، وكله في خدمة الوطن. وجلالته يؤكد دوما، بالاقوال والافعال، ان اساس اردن اليوم، والمستقبل: الكفاءة والاخلاص في العمل.

لا بد ان يكون التميز اليوم من اعمدة العمل الحكومي. فالكل مسؤول، والشرعية للمؤسسات والقادة الحكوميين تأتي فقط من العمل والانجاز على الارض لا غير. المواطنة الحقة كما يراها جلالة الملك هي أن نضيف الى رصيد الوطن اكثر مما نأخذ منه.

الاردن كما يراه الملك هو وطن مستقر منيع، يزدهر بالعمل وينمو بالانتاج. هو ايضا وطن الفرص العادلة والمنافسة الشريفة، يكون فيه الجميع سواسية في ظل القانون. الاردن هو وطن الحكومات والمؤسسات الفاعلة التي تتخذ قرارت استراتيجية تبني لبنات الوطن وتحصن مستقبله.

ان تحقيق هذه الرؤية الملكية يتم من خلال مواطنين واعين لا يعرفون حقوقهم فقط بل يدركون تماما واجباتهم الوطنية. المواطن هو حجر الاساس في مسيرة التنمية وهو شريك حقيقي في ثمارها، وفي تحدياتها ايضا.

وعلى مستوى القيادات الحكومية، فالتحديات كثيرة. مطلوب ايجاد وتمكين قيادات تنفيذية حكومية مستنيرة وواعية، قادرة على كسب ثقة واحترام المواطن. وتعي كذلك معاني الرؤية الملكية وتعمل على تحقيق غاياتها العليا. المسيرة لا زالت طويلة، ولكنها مليئة بالخير، فحي على العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :