facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البيت الأبيض: بايدن سيعيد فرض قيود متعلّقة بالسفر


25-01-2021 09:50 AM

عمون - أعلن مسؤول كبيرفي البيت الأبيض، أمس الأحد، أن الرئيس الأميركي جو بايدن سيعيد فرض حظر السفر على دخول الولايات المتحدة، والذي يشمل معظم المواطنين غير الأميركيّين الذين زاروا بريطانيا والبرازيل وايرلندا ومعظم دول أوروبا، اعتبارا من اليوم الاثنين.

وبحسب واشنطن بوست، قال المسؤول أنّ بايدن سيوسّع نطاق هذا الحظر ليشمل أيضا المسافرين الذين توجّهوا في الآونة الأخيرة إلى جنوب إفريقيا، مؤكدا بذلك معلومات أوردتها وسائل إعلام أميركية، وذلك على خلفية تقارير تشير إلى أنّ نسخا متحوّرة من فيروس كورونا المستجدّ تُعتبر أكثر قابلية للانتشار بدأت تظهر في الولايات المتحدة. وفي مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، توقع بايدن الجمعة أن يودي كورونا بحياة ما يزيد عن 600 ألف كأعلى حصيلة وفيات متوقّعة جرّاء تفشّي الفيروس في الولايات المتحدة، مشددا على اتخاذ جميع وسائل الوقاية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات واتباع ارشادات السلامة العامة.

ويُعدّ قرار بايدن، جزءا من خطة الإدارة الأميركية الجديدة لكبح كوفيد-19.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :