facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مستشفى العبدلي يعتمد حلول بنية تحتية افتراضية


26-01-2021 02:09 PM

عمون - أعلن مستشفى العبدلي مؤخراً عن اختياره حلول الأعمال Virtual Desktop Infrastructure (VDI) من أورانج الأردن وشركة إسناد لتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز الكفاءة التشغيلية ورعاية المرضى بالاستفادة من الخدمات التقنية المتطورة، وذلك امتداداً لسلسلة من الشراكات التي تجمع الأطراف الثلاث، حيث أن أورانج المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في المستشفى.

هذا وقد وفّرت أورانج وشركة إسناد عبر حلول البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي “VDI” بيئة سطح مكتب افتراضية، ما يتيح للموظفين الوصول عن بُعد إلى سطح المكتب عبر الكمبيوتر الشخصي، الكمبيوتر المحمول، الهاتف أو الأجهزة الأخرى، بما يضمن استمرارية الأعمال ومرونتها، خفض التكاليف، أمن البيانات وسهولة الإدارة والمتابعة.

وأكد رئيس قسم المعلومات في مستشفى العبدلي، السيد بول كاستيرتون: "تتمحور مهمة المستشفى حول تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة لتحسين القيمة مقابل المال للاستثمارات التكنولوجية لصالح مرضانا ومستخدمينا. وكجزء لا يتجزأ من هذا النهج، اتخذ مستشفى العبدلي قراراً بالشراكة مع خدمات أورانج وإسناد الرائدة في السوق لتنفيذ البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب (VDI) مع شريكهم “Citrix & Nutanix.

وبيّن كاستيرتون أن هذا التنفيذ مكوّن أساسي ضمن هدف مستشفى العبدلي لأن يكون مؤسسة رقمية بالفعل، من خلال تنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الحديثة ذات التكلفة المعقولة، والتي تعزز تجربة المريض وتحسن الأداء، مع ضمان وصول الأطباء الآمن والفوري إلى معلومات المرضى من أي موقع مادي وعن بُعد باستخدام أي جهاز متصل لذلك.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في أورانج الأردن، المهندس سامي سميرات، اعتزاز الشركة باختيار مستشفى العبدلي لخدمات أورانج للأعمال، لا سيما وأنها تسهم في تبسيط العمليات التشغلية ورفع كفاءتها وتوفير أفضل التجارب لكل من المرضى والأطباء والتكيف مع كافة التحديات التي قد تواجه القطاع الصحي الذي يعد أحد أهم القطاعات نظراً لأثره في حياة الأردنيين.

وأضاف المهندس سميرات أن أورانج الأردن تواصل تزويد مختلف القطاعات بمجموعة من حلول الأعمال التي يتم اختيارها وفقاً لمتطلبات ونوع عمل القطاع أو الشركة، لافتاً إلى أن موثوقية وكفاءة الخدمات المقدّمة تساندها شبكات أورانج الأردن، المزوّد الرائد والمسؤول في المملكة وشريك المملكة الرقمي، والتي أثبتت قدراتها الهائلة خلال أزمة كورونا ومواكبتها للتغيرات في احتياجات الشركات بما في ذلك العمل عن بُعد.

وعبّر المدير التنفيذي لشركة إسناد، السيد خالد الرشدان، عن امتنانه لكل من أورانج ومستشفى العبدلي على ثقتهم بما تقدمه إسناد في مجال خدمات البنى التحتية وكيفية تفعيلها في السوق الأردني من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن مجالات تقنية المعلومات وخدمات الحوسبة السحابية، مبيناً أن فريقه دأب على التعاون مع أورانج ومستشفى العبدلي لرفع كفاءاتهم وتمكينهم من تفعيل وتطبيق هذه الخدمات داخل بيئة المستشفى.

وأكد الرشدان: "كشركة متخصصة في تقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات، يعد أحد أهدافنا الرئيسية المساهمة في رفع مستوى النهضة الرقمية في القطاع الطبي، ونجاحنا في هذا المشروع جاء متماشياً مع رؤية مستشفى العبدلي الرائد في تطبيق أحدث الحلول التقنية في المجال الطبي من خلال أورانج الشريك الاستراتيجي".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :