facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي يأمل في قيادة إيفرتون للعب في دوري الابطال الموسم المقبل


26-01-2021 06:39 PM

عمون - قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الإنجليزي، إنه يفتقد أجواء اللعب بدوري أبطال أوروبا مشيرا إلى احتمال مشاركة فريقه في أرفع مسابقة للأندية في القارة العجوز الموسم المقبل.

ويحتل إيفرتون المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز (البريميرليغ) برصيد 32 نقطة من 17 مباراة متأخرا بنقطتين عن غريمه في منطقة مرسيسايد ليفربول الذي يحتل المركز الرابع وهو آخر المراكز التي تؤهل صاحبها مباشرة لدوري الأبطال. ولعب ليفربول مباراتين أكثر من إيفرتون.

وقال أنشيلوتي إن مباراتي إيفرتون المقبلتين أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث الأربعاء، وأمام نيوكاسل الذي يحتل المركز الـ16 السبت ستكشفان عن موقف الفريق هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "دوري الأبطال أفضل مسابقة في العالم وقلت حين وصلت إلى هنا أن قيادة إيفرتون للعب في دوري الأبطال يمنحني الحماس والدافعية وأرغب بشدة في ذلك".

وتابع: "سيكون من المهم معرفة المستوى الذي بلغه الفريق ونرغب في المنافسة على المراكز الستة أو الأربعة الأولى وسنخوض المباراتين المقبلتين على ملعبنا وبنهاية يوم السبت سيتضح مستقبل الفريق".

وأضاف: "المنافسة شرسة في الدوري الممتاز هذا الموسم. هناك فرق مثل وست هام وساوثهامبتون غير معتادة على الوجود بين الستة الأوائل. بالنسبة لهذه الفرق سيكون من المثير حقا أن تنافس الأسماء الكبيرة".
(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :