facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلاث ابتسامات ملكية


علاء مصلح الكايد
31-01-2021 12:13 AM

لم تستطع الكِمامة أن تخفي ملامح الفرحة الملكيّة لجلالة الملك وهو يستمع لإيجاز من النشمية الأردنيّة لدى افتتاحه أكاديمية التلمذة المهنيّة أخيرً.

تلك الفرحة العارمة، ومشاعر الفخر والأمل هي ذاتها التي بدت على قسمات الوجه الملكيّ لدى لقاء جلالته طلّاب كلّية الأمير الحسين للدراسات الدولية في الجامعة الأردنية، التي عبّر يومها بمنتهى الصراحة لأبنائه وبناته عن مدى سروره حينما يلتقي بجيل المستقبل على خلاف لقاءاته بمعشر المسؤولين، وهي ذاتها الملامح الزاهية التي ظهرت لدى لقاء جلالته بشباب وشابات سبق له لقاءهم في طفولتهم قبل ( ١٧ ) عاما.

إن تلك المشاعر الأبويّة التي تظهر بجلاء لتبدي سعادة وتفاؤل ورهان قائد على قدرة وتميّز أبناء وطنه وبناته تثبت بأنّ أكبر هديّة نقدّمها للمليك في يوم ميلاده وفي كلّ يوم هي المزيد من البذل والعطاء والتميُّز.

ويتلو تلك المشاعر في المرتبة ما نطالعه من روح إيجابيّة وراحة مطلقة تظهر في شخص المليك لدى توسّطه رفاق السّلاح في الميادين وعلى أكتاف المدرّعات.

إنّ رهان الملك وإيمانه بصلاح شبابه وسداد خطاهم تمنح السّدّة الملكيّة طاقة لا تمنحها إيّاها أيّة مصادر أُخرى، وهذا ما يستدعي منّا ضمّ نداءاتنا للتوجيهات الملكيّة بإفساح الطريق للشّباب كي يعبر بالوطن نحو المستقبل، وهذه دعوة لكلّ من يتولّى المسؤولية أن يأخذ بأيدي الشباب دونما وصاية على خياراتهم أو حجرٍ على قدراتهم، وأن يراهنوا على الشّباب كما يراهن المليك عليهم وأن يروهم بعين الأب التي يراهم فيها.

كلّ عام والوطن والمليك بكلّ الخير، ولنقدّم في هذه المناسبة أحلامنا وطموحاتنا وقدراتنا فهي مصدر السعادة والطمأنينة والأمل للقائد، ولنبذل الغالي والنّفيس في سبيل رفعة وطن يتبادل مع مليكه المحبّة الصّادقة والعزيمة الجادّة والإيمان المُطلق.

حمى الله الأردن قيادة وشعباً

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :