facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعثر اليونايتد وعودة فان دايك القريبة الأبرز في صحف إنجلترا


31-01-2021 01:08 PM

عمون - اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد بتعثر مانشستر يونايتد أمس بالتعادل سلبيًا أمام مضيفه آرسنال، إلى جانب تسليط الضوء على اقتراب تعافي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، من إصابته وعودته إلى الملاعب.

وعنونت صحيفة "ستار سبورت": "اليونايتد خائف للغاية للقتال على اللقب.. كين يصفع أولاد أولي"، وذلك في إشارة إلى تصريحات روي كين.

وفي الأعلى كتبت: "أمل كين"، في إشارة إلى اعتقاد توتنهام بقدرة هاري كين في التعافي من إصابته الأخيرة قبل نهاية شهر فبراير/ شباط.

وكتبت أيضًا: "فبريجيل فان دايك يعود في المنافسة على اللقب"، في إشارة إلى إمكانية عودة المدافع الهولندي للملاعب في شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وفي الجانب كتبت: "الاتحاد الإنجليزي يتعهد بالتغلب على العنصريين".

أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فعنونت: "فان دايك يمنح دفعة لكلوب بشأن اللقب".

وعنونت أيضًا: "ركوع الموت لكرة لقدم.. بيلسا: الروح الإنجليزية تتلاشى من اللعبة"، في إشارة إلى تصريحات مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد، تجاه إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي إلقاءه لليوم على الملاك الأجانب.

ومن جانبها عنونت "ديلي تليجراف": "توخيل: إما تحقيق التائج أو الإقالة".

وفي الأسفل كتبت: "سولسكاير محبط من إهدار مهاجميه".

وبدورها عنونت "ديلي ميل": "سنستدعي لاعبينا.. البرازيل تواجه نزاع الأندية بشأن عزل اللاعبين لكأس العالم تأثيره على صراع اللقب".

كما عنونت "ذا صن": "متهمون.. مزاعم جديدة بشأن تواجد جليزر وهنري في قلب مؤامرة لتدمير كرة القدم".
(كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :